البريد الإلكتروني

اتصل بنا

0086-592-6157331
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » علوم المنتج » كيف يعمل بيديت المرحاض؟

أخبار موصى بها

كيف يعمل بيديت المرحاض؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-13      المنشأ:محرر الموقع

شطاف

يعتمد السيفون الدوامي على الدوامة أو عمل مخرج الحافة القطرية، ويؤدي تدفق المياه الاصطناعية إلى إطلاق ظاهرة السيفون في بيديه المرحاض.يتميز السيفون الدوامي بمساحة سطحية كبيرة لختم الماء.

بيديت المرحاض لديه عدد من الوظائف.يعتمد السيفون الدوامي الموجود في بيديه المرحاض على الدوامة أو عمل مخرج الحافة القطرية، ويؤدي تدفق المياه الاصطناعية إلى إثارة ظاهرة السيفون.
أولاً، هناك السيفون الدوامي، الذي يعتمد على الدوامة أو عمل مخرج الحافة القطرية.عندما يتم شطف الماء، فإنه يخلق تأثير سيفون.
هناك العديد من العروض لبيديت المرحاض.أولاً، يعتمد السيفون الدوامي على دوامة مخرج الحافة القطرية، ويؤدي تدفق المياه الاصطناعية إلى تحفيز تأثير السيفون.السيفون الدوامي معروف بختمه المائي الكبير.
في البداية، يعتمد السيفون الدوامي على الدوامة أو عمل مخرج الحافة القطرية.يؤدي تدفق المياه الاصطناعية في بيديه المرحاض إلى حدوث ظاهرة السيفون الدوامي.يتميز السيفون الدوامي بموجات ختم الماء الكبيرة.
في بيديه المرحاض، يتم تشغيل سيفون دوامي من خلال عمل مخرج الحافة القطرية، والذي يعتمد على الدوامة.يؤدي تدفق الماء إلى حدوث ظاهرة الدوامة.يحتوي السيفون الدوامي على مساحة سطحية كبيرة لختم الماء.
لتلخيص ذلك، تعتمد وظيفة بيديه المرحاض على الدوامة الناتجة عن مخرج الحافة القطرية، ويؤدي تدفق المياه الاصطناعية إلى تشغيل سيفون الدوامة.السيفون الدوامي معروف بمساحة ختم المياه الكبيرة.
من المعروف أن السيفون الدوامي الموجود في بيديه المرحاض يعتمد على عمل مخرج الحافة القطرية، كما أن تدفق المياه الاصطناعية يؤدي إلى ظاهرة السيفون.السيفون الدوامي معروف بسطحه الكبير لختم الماء.
أولاً، يعتمد السيفون الدوامي لبيديه المرحاض على تأثير دوامة مخرج الحافة القطرية.وهذا يسمح للمياه من المرحاض بغمر الحمام، مما يخلق تأثير السيفون.
أولاً وقبل كل شيء، تعمل بيديهات المرحاض وفقًا لنظرية عمل السيفون الدوامي استنادًا إلى زاوية مخرج الحافة القطرية، ويقوم تدفق المياه الاصطناعية ببدء السيفون الدوامي.تُعرف هذه الوظيفة بإنشاء ختم كبير بالمياه الاصطناعية.


تسعى Xinyu جاهدة باستمرار لتوفير منتجات السباكة عالية الجودة والاستجابة السريعة لطلبات عملائنا في السوق. ابحث عن المزيد من المنتجات ومعلومات الشركة من الرابط أدناه.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: 0086-592-6157331
Add : No50، Fuyao Road، Xinglin، Xiamen، Fujian، China
البريد الإلكتروني:Sales@xinyu-international.com
حقوق النشر 2019 Xiamen Xinyu Plumbing Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطة Leadong.