البريد الإلكتروني

اتصل بنا

0086-592-6157331
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » شطاف » بيديت محمول » بيديه كهربائي محمول خفيف الوزن XE01301 |3 أوضاع للرش |الشحن السريع

منتج الفئة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

بيديه كهربائي محمول خفيف الوزن XE01301 |3 أوضاع للرش |الشحن السريع

استمتع بالنظافة الشخصية الفائقة مع الشطاف الكهربائي المحمول XE01301، الذي يوفر ثلاثة أوضاع للرش: الرذاذ، والرذاذ القوي، والتدليك، مما يوفر لك تجربة تنظيف متعددة الاستخدامات.مصنوع من هيكل ABS، وزجاجة HDPE، وغطاء PET، ويضمن هذا الشطاف المتانة والسلامة.يتم شحن البطارية المدمجة بقدرة 500 مللي أمبير في الساعة خلال 90 دقيقة فقط، وتدوم كل شطفة 40 ثانية، مما يسمح بما يصل إلى 70 استخدامًا لكل شحنة.
سهل الاستخدام، وهو مثالي للسفر والمكتب والاستخدام المنزلي.سواء كنت في الخارج أو في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل، فإن هذا الشطاف الكهربائي خفيف الوزن يوفر لك حلاً مريحًا وصحيًا للتنظيف.
حجم:
قدرة البطارية:
وقت الشحن:
ميناء الشحن:
مادة الرش:
البعد:
جهد الإدخال الحالي:
توافر الحالة:
الكمية:
  • XE01301

  • OEM

1BO4A3907_结果1BO4A3948_结果1BO4A3869_结果1BO4A3885_结果1BO4A3910_结果1BO4A3936_结果

بيديه كهربائي محمول 11_结果بيديه كهربائي محمول 8_结果بيديه كهربائي محمول 7_结果


وصف المنتج


استمتع بالنظافة الشخصية الفائقة مع الشطاف الكهربائي المحمول XE01301، الذي يوفر ثلاثة أوضاع للرش: الرذاذ، والرذاذ القوي، والتدليك، مما يوفر لك تجربة تنظيف متعددة الاستخدامات.مصنوع من هيكل ABS، وزجاجة HDPE، وغطاء PET، مما يضمن المتانة والسلامة.يتم شحن البطارية المدمجة بقدرة 500 مللي أمبير في الساعة خلال 90 دقيقة فقط، وتدوم كل شطفة 40 ثانية، مما يسمح بما يصل إلى 70 استخدامًا لكل شحنة.


يبلغ مقاس هذا الشطاف الكهربائي المحمول 37*100 ملم ويزن 59 جرامًا فقط.يأتي مع كابل شحن من النوع C ويعمل بجهد/تيار دخل 5V-0.5A.سهل الاستخدام، وهو مثالي للسفر والمكتب والاستخدام المنزلي.سواء كنت في الخارج أو في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل، فإن هذا الشطاف الكهربائي خفيف الوزن يوفر لك حلاً مريحًا وصحيًا للتنظيف.


دلائل الميزات

1. تصميم محمول: خفيف الوزن وسهل النقل، مثالي للسفر والأنشطة الخارجية.
يأتي البيديه الكهربائي في صندوق ملون ويأتي مع كابل شحن USB وحقيبة بوليستر محمولة.    تصميم المنتج محمول وقصير، مما يجعل من السهل حمله، ويحقق التخصيص الشخصي حقًا

2. ضغط المياه القابل للتعديل: يوفر تدفق مياه خفيف وقوي لتلبية الاحتياجات المختلفة.
هناك ثلاثة مستويات من رذاذ الماء.رذاذ الماء الصغير ناعم ويمكن أن يتحول إلى رذاذ ماء قوي بعد أن تتبول المرأة.يمكن أن يستهدف صنبور الماء بدقة نقطة التنظيف، ثم يشطف ويمسح في نفس الوقت، وينظف تمامًا.ما عليك سوى الضغط على الزر لتنظيف نفسك والتحكم في حجم المياه وكثافة الرش وفقًا لاحتياجاتك الفعلية، وهو أمر فعال وموفر للمياه.

3. بطارية قابلة للشحن: عمر بطارية طويل الأمد للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان.
بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن، تدوم لمدة شهر تقريبًا بشحنة واحدة.كابل شحن USB عالمي، مناسب لمحولات طاقة الهاتف المحمول المختلفة، أو متصل مباشرة بواجهة USB للكمبيوتر للشحن.

4. متعدد الأغراض: مثالي للعناية بعد الولادة ورعاية كبار السن والتنظيف المنتظم والمزيد.
جهاز الري الأوتوماتيكي المحمول مناسب بشكل خاص لـ: مرضى البواسير؛إمساك؛إسهال؛ضغط دم مرتفع؛النساء أثناء فترة الحيض.الأشخاص الذين يعانون من الإزعاج الجسدي.

5. صديق للبيئة: يقلل من استخدام ورق التواليت مما يساعد على الحفاظ على البيئة.
توفير الكثير من المناشف الورقية وتحقيق مزيج عضوي من حماية البيئة والاقتصاد والراحة والنظافة.


قم بشراء بيديه المحمول الخاص بنا اليوم لتعزيز تجربة النظافة الشخصية الخاصة بك والاستمتاع بأسلوب حياة أكثر صحة!


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

تسعى Xinyu جاهدة باستمرار لتوفير منتجات السباكة عالية الجودة والاستجابة السريعة لطلبات عملائنا في السوق. ابحث عن المزيد من المنتجات ومعلومات الشركة من الرابط أدناه.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: 0086-592-6157331
Add : No50، Fuyao Road، Xinglin، Xiamen، Fujian، China
البريد الإلكتروني:Sales@xinyu-international.com
حقوق النشر 2019 Xiamen Xinyu Plumbing Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطة Leadong.