البريد الإلكتروني

اتصل بنا

0086-592-6157331
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » شطاف » بيديت محمول » البخاخة الكهربائية المحمولة |بيديه سفر على شكل مانجو |منظف ​​محمول قابل للشحن

منتج الفئة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

البخاخة الكهربائية المحمولة |بيديه سفر على شكل مانجو |منظف ​​محمول قابل للشحن

استمتع بتجربة الحل الصحي المحمول المثالي مع الشطاف الكهربائي على شكل مانجو.صغير الحجم ومحمول ومصنوع بحرفية رائعة، هذا الشطاف مثالي لمختلف التطبيقات.يتميز ببطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة لإعادة الشحن وهي مقاومة للماء بدرجة IPX7 وقابلة للغسل.سهل التشغيل وآمن للاستخدام، وهو مثالي للعناية بالأطفال ورعاية المسنين وتنظيف المرحاض.
حجم:
قوة المحرك الرئيسي:
بطارية:
ميناء الشحن:
مادة الرش:
توافر الحالة:
الكمية:
  • XP-250 مل

  • OEM

بيديت مانجو 250 مل 1_结果_结果_结果بيديت مانجو 250 مل 2_结果_结果_结果بيديت مانجو 250 مل 3.1_结果_结果_结果بيديت مانجو 250 مل 5_结果_结果_结果بيديت مانجو 250 ملبيديت مانجو 250 مل 7_结果_结果_结果بيديت مانجو 250 مل 9_结果_结果_结果بيديت مانجو 250 مل 8_结果_结果_结果

وصف المنتج


استمتع بتجربة الحل الصحي المحمول المثالي مع الشطاف الكهربائي على شكل مانجو.صغير الحجم ومحمول ومصنوع بحرفية رائعة، هذا الشطاف مثالي لمختلف التطبيقات.يتميز ببطارية ليثيوم بوليمر مدمجة قابلة لإعادة الشحن وهي مقاومة للماء بدرجة IPX7 وقابلة للغسل.سهل التشغيل وآمن للاستخدام، وهو مثالي للعناية بالأطفال ورعاية المسنين وتنظيف المرحاض.


أبعاد المنتج 4.05×4.05×12.2 سم، مصنوع من مادة ABS والسيليكون.تبلغ قوة المحرك الرئيسي 3.4 وات، والتيار ≥0.8 أمبير، وسعة البطارية 3.7 فولت 450 مللي أمبير، مع معدل تدفق مياه يبلغ حوالي 350 مل/دقيقة.تزن كل مجموعة 0.18 كجم، وأبعاد العبوة 8.4×6.6×14.5 سم.حجم الصندوق الداخلي 9.5x8x16 سم، وحجم الصندوق الخارجي 48x41.5x34.5 سم.يحتوي كل صندوق على 50 مجموعة، مع حاوية 20 GP تحتوي على 19000 مجموعة وحاوية 40 GP تحتوي على 40000 مجموعة.


سواء كنت مسافرًا، أو تخييمًا، أو تحتاج إلى حل نظافة متنقل، فإن الشطاف الكهربائي على شكل مانجو الخاص بنا هو خيارك المثالي.تصميمه الصديق للبيئة يقلل من استخدام ورق التواليت، ويحمي البيئة.



دلائل الميزات

1. تصميم محمول: خفيف الوزن وسهل النقل، مثالي للسفر والأنشطة الخارجية.
تصميم المنتج محمول وقصير، مما يجعل من السهل حمله، ويحقق التخصيص الشخصي حقًا

2. ضغط المياه القابل للتعديل: يوفر تدفق مياه خفيف وقوي لتلبية الاحتياجات المختلفة.
رذاذ الماء الصغير ناعم ويمكن تحويله إلى رذاذ ماء قوي بعد أن تتبول المرأة.يمكن أن يستهدف صنبور الماء بدقة نقطة التنظيف، ثم يشطف ويمسح في نفس الوقت، وينظف تمامًا.ما عليك سوى الضغط على الزر لتنظيف نفسك والتحكم في حجم المياه وكثافة الرش وفقًا لاحتياجاتك الفعلية، وهو أمر فعال وموفر للمياه.

3. بطارية قابلة للشحن: عمر بطارية طويل الأمد للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان.
بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن، تدوم لمدة شهر تقريبًا بشحنة واحدة.كابل شحن USB عالمي، مناسب لمختلف محولات طاقة الهاتف المحمول، أو متصل مباشرة بواجهة USB للكمبيوتر للشحن.

4. متعدد الأغراض: مثالي للعناية بعد الولادة ورعاية كبار السن والتنظيف المنتظم والمزيد.
جهاز الري الأوتوماتيكي المحمول مناسب بشكل خاص لـ: مرضى البواسير؛إمساك؛إسهال؛ضغط دم مرتفع؛النساء أثناء فترة الحيض.الأشخاص الذين يعانون من الإزعاج الجسدي.

5. صديق للبيئة: يقلل من استخدام ورق التواليت مما يساعد على الحفاظ على البيئة.
توفير الكثير من المناشف الورقية وتحقيق مزيج عضوي من حماية البيئة والاقتصاد والراحة والنظافة.


قم بشراء بيديه المحمول الخاص بنا اليوم لتعزيز تجربة النظافة الشخصية الخاصة بك والاستمتاع بأسلوب حياة أكثر صحة!


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

تسعى Xinyu جاهدة باستمرار لتوفير منتجات السباكة عالية الجودة والاستجابة السريعة لطلبات عملائنا في السوق. ابحث عن المزيد من المنتجات ومعلومات الشركة من الرابط أدناه.

روابط سريعة

قائمة المنتجات

اتصل بنا

هاتف: 0086-592-6157331
Add : No50، Fuyao Road، Xinglin، Xiamen، Fujian، China
البريد الإلكتروني:Sales@xinyu-international.com
حقوق النشر 2019 Xiamen Xinyu Plumbing Co.,Ltd. جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطة Leadong.